بيان قناة الأمة الفضائية (متوقفة حالياً ومنذ 4 سنوات) عن قناة الأمة المزيفة – سرقوا الاسم ويجمعون الأموال باسمنا

السَّلَامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللَّهِ وَبَرَكَاتُهُالأحبة الكرام، المشاهدين الأفاضل، نبلغكم أن قناة الأمة الفضائية متوقفة تقريباً منذ تاريخ 11 محرم 1435 الموافق 15/11/2013 صليبي

وتلك القناة التي ظهرت مؤخراً، وما انتشر من رسائل على المنتديات ومواقع التواصل أن قناة الأمة الفضائية عادت، هو كذب محض.

وقد تواصلنا مع القائمين على صفحة هؤلاء المدعيين حين ظهرت في الأول على صفحة تلك القناة التي استغلت ظروف البلاد والظرف الذي تعرضنا له وسرقت الاسم وتعريف قناتنا * قناة الأمة الفضائية* نصاً وبالحرف، وبعد أن علموا من نحن، قاموا بحظري وحظر كل من أرسل لهم من إدارة قناتنا قناة الأمة الفضائية ومسح جميع التعليقات التي كتبناها على صفحتهم نفضح كذبهم، ووضعنا روابط قناة الأمة الفضائية ، الموقع الرسمي واليوتيوب والصفحة والمجموعة على الفيسبوك.

وأبلغني أحدهم والعهدة عليه، أنه تواصل معهم وأن قناة الأمة الفضائية ملك للأستاذ أبو إسلام أحمد عبدالله فك الله أسره، فكذب من رد عليه وقال أن هناك تنسيق بينهم وبين أبناء الأستاذ أبو إسلام أحمد عبدالله وذلك كذب محض.

أرسل لنا مقربين من مدة أن هناك حملة في الأسكندرية تدعي جمع تبرعات لقناتنا قناة الأمة الفضائية وذلك كذب.
أرسل لنا أحد متابعينا اليوم وتأكدت بنفسي، أن القناة التي انتحلت صفتنا تقوم بحملة جمع تبرعات، فأؤكد أنه لا يوجد أي علاقة لنا بهذه القناة المزعومة، ونستنكر ما قاموا به من سرقة للاسم والتعريف حتى قاموا بحذفه بعد أن كثفنا النشر يومها، ثم الادعاء أنهم نحن في رسائل انتشرت على المنتديات ووسائل التواصل الاجتماعي.

فكيف بقناة تبغي الدعوة إلى الله، ثم هم يبدأون طريق دعوتهم بالاحتيال والنصب والغش وخداع الناس وقهر أصحاب حق يعلمون يقيناً أنهم لن يستطيعوا مقاضاتهم قانوناً في ظل الظروف الحالية.

فحسبنا الله وكفى وهو نعم الوكيل. فليهنأوا بما فعلوا، ولا يضرنا فعلهم إنْ شَاءَ الله ، ولكننا نتصدى لمن ينصب على المسلمين أو يخدعهم عموماً، فقد هالنا أن نرى أحدهم ينصب على المسلمين باسمنا، فالله المستعان وعند الله تجتمع الخصوم.

أخوكم/ أبو حمزة ميسرة أحمد عبدالله
المدير الإداري لـ * قناة الأمة الفضائية*
ابن الأستاذ الكاتب الصحفي/ أبو إسلام أحمد عبدالله (فك الله أسره يارب وجميع أسرى المسلمين)

يسعدنا متابعتكم لنا عبر روابطنا الآتية:
—————–—————
* صفحة المدير الإداري لـ قناة الأمة الفضائية
أبو حمزةميسرة أحمد

* موقع قناة الأمة الفضائية الرسمي www.Alomma.TV

* قناة الأمة الفضائية الصفحة الرسمية الوحيدة على الفسيبوك
www.facebook.com/alommaatv

* قناة الأمة الفضائية المجموعة الرسمية الوحيدة على الفسيبوك

www.facebook.com/groups/alommachannel

* بيان المكذوب من الأحاديث المنتشرة: – صفحة: الأحاديث غير الصحيحة المنتشرة – جبهة دفاع قناة الأمة الفضائية
www.facebook.com/IncorrectAhadithDiffused

* الرقم الوحيد المعتمد لـ *قناة الأمة الفضائية وللمراسلة الفورية على الواتساب: للتحقق من الأحاديث والرسائل التي تصلك على جوالك أو تقابلك على النت أو أي استفسار أو طلب بحث عن فتوى أو مساعدة في مشكلة اجتماعية : 00201007208490*

القناة على التيلجرام:
telegram.me/IncorrectAhadithDiffused

* للأسئلة والاستفسارات الشرعية والمساعدة في حل المشاكل الاجتماعية والأسرية ومشاكل الشباب: – صفحة: اسمعوا واعوا – نصائح وإرشادات للمسلمين والمسلمات www.facebook.com/Listen.and.realize

 

عن د. أبو يوسف

تعليق واحد

  1. نرجوا منكم التواصل مع المنتديات التي اعلنت عن هذه القناه المشبوهة وتوضيح هذا الامر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *